BYJU'S – The Learning App

BYJU'S – The Learning App

إشراك دروس الفيديو ، والدروس الحية ، والتعلم المخصص ، وممارسة غير محدودةمرحبًا بك في BYJU’S - The Learning App ، أكبر برنامج تعليمي عبر الإنترنت في الهند!مزيج مثالي من دروس الفيديو الجذابة والتعلم الم

Android Android ​تنزيل التطبيقات لـ ​Android
4.2 ( 974 ratings )
Price: $0
الاسم BYJU'S – The Learning App
الناشر BYJU'S
النوع ​تنزيل التطبيقات لـ ​Android
الحجم ۱۵۰
الإصدار ۹.۸.۰.۱۲۴۶۰
تحديث ديسمبر ۲۹, ۲۰۲۱
BYJU'S – The Learning App is the most famous version in the BYJU'S – The Learning App series of publisher BYJU'S
Mod Version 9.8.0.12460
Total installs ۱۰۰,۰۰۰,۰۰۰
Content Rating Everyone
تنزيل

ما الجديد

In this release, we bring you an amazing way to experience live classes. With the new BYJU’S Classes two-teacher model, one teacher will explain the concepts in a simple and engaging manner, and the other tutor will solve your doubts in real-time. You can also make new friends in the classroom, be a part of virtual discussions and do a lot more! Join us in the updated classroom for all-rounded sessions. Happy Learning, and see you soon!

BYJU’S Premium APK – The Learning App هو تطبيق يمكن للمرء من خلاله الدراسة والاستعداد لامتحاناته باستخدام هاتفه الذكي.

BYJU’S ، كما تعلم ، هو تطبيق تعليمي يتكون من دورات من فصول مختلفة. لذلك إذا كنت طالبًا ولم تكن على دراية بالمفاهيم التي يتم تدريسها ، فهذا التطبيق مناسب لك بلا شك. الشيء الجيد في هذا هو أن الدورات المقدمة مرتبة بترتيب مناسب حتى يتمكن الطلاب من فهمها بشكل أفضل. يتم توفير دورات الفيديو للفصول الدراسية على التوالي وبترتيب منظم لتحقيق فهم أفضل.


كما تعلم ، يُعطى التعليم أولوية عالية في الوقت الحالي لأنه في هذا العالم التنافسي حيث يصعب الحصول على الوظيفة ، يتمتع الشخص المؤهل جيدًا بفرص أكبر للحصول على عرض عمل. يرغب العديد من الآباء في ضمان مستقبل أطفالهم من خلال توفير تعليم جيد. يخدم تطبيق Byju هذا الغرض حيث أن بيئة التعلم هنا رائعة.

ازدادت شعبية تطبيق BYJU’S THE LEARNING قريبًا لأن الطبيعة الإعلامية لهذا التطبيق جذبت الجمهور ، ويحظى دائمًا أفضل منتج في السوق بالتقدير. هناك بالفعل الملايين من التنزيلات التي توضح مدى شعبية التطبيق. يمكن للطلاب الذين يذهبون إلى المدرسة بالتأكيد الحصول على مساعدة من هذا التطبيق لأن هيئة التدريس هنا ممتازة وبالتالي تشرح بطريقة مفصلة. عملية التعلم هنا في BYJU’S واضحة ومباشرة.

ما هو BYJU’S ؟

يوفر Byju للطلاب مقاطع فيديو إعلامية وهو أحد تطبيقات التعلم الشائعة. بالحديث عن الشعبية ، لديها أكثر من 40 مليون عملية تنزيل في الوقت الحاضر. نظرًا لأن هذا تطبيق إعلامي ، يأتي الناس إلى هنا لاكتساب المعرفة ويحبونها حقًا. يمكن لأي شخص الوصول إلى الفيديو حتى لو كنت تعيش في أي جزء من العالم.

يمكن للطلاب اختيار هذا إذا كانوا يريدون فهم المفاهيم. يفضل طلاب الصف الرابع إلى الثاني عشر التطبيق لأن معايير التعلم بسيطة. يوفر تطبيق Byju التحضير للامتحانات التنافسية. تتطلب الامتحانات مثل JEE و NEET و IAS الكثير من التدريب ، وهنا منهجها.

BYJU’S عبارة عن حزمة كاملة من المعلومات. يمكن لأي طالب لا يشعر بالراحة مع الفصول الدراسية غير المتصلة بالإنترنت أن يختارها.

BYJU'S Premium المهكر

مميزات BYJU’S Premium

تحتوي العديد من التطبيقات على بعض الميزات الرائعة ، وهو نفس الشيء مع هذا التطبيق. تجذب أفضل الميزات العملاء دائمًا ، وكذلك الحال هنا. فيما يلي ذكرنا بعض ميزات هذا التطبيق التي ستساعدك بالتأكيد على اختيار هذا التطبيق دون أي لبس.

دروس حية

منذ فترة الوباء ، كانت هذه ممارسة شائعة بين الطلاب. كما أن الاتصال هو المفتاح ، يكون التعلم دائمًا أفضل عندما يحدث اتصال مستمر. في الفصل المباشر ، إذا واجه أي طالب أي صعوبة أو شك في أي موضوع ، فيمكنه بسهولة طرح أسئلة على المعلمين المعنيين وإزالة الشكوك. هنا في BYJU’S ، يمكنك فهم الدروس جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو الجذابة المتاحة. يتم تغطية الموضوعات الإضافية حتى يتم إعداد الطلاب جيدًا.

الاستعدادات للاختبار التنافسي

يمكن أن يكون BYJU’S تطبيقًا جيدًا للطلاب الذين يستعدون للامتحانات التنافسية لأن بيئة التعلم ممتازة. العديد من المدرسين هنا هم من الرواد من مختلف المجالات. بعد التحضير لـ CSAT ، و Mains ، و GS Prelims ، يمكن للمرء أن يأخذ المساعدة من القبعات العالية IAS ويستفيد إلى أقصى حد من التعاليم هنا. وبالمثل ، يمكن لطامبي JEE أو طالبي NEET إجراء الاختبار هنا والتحقق مما إذا كانوا مستعدين للامتحان أم لا.

اختبار

غالبًا ما يشار إلى الاختبارات على أنها أفضل استراتيجية لقياس مهاراتنا. في BYJU’S Premium هذا ، تتوفر دروس حكيمة لإجراء الاختبارات وفقًا للاستعدادات. في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، غالبًا ما نشعر بالكسل لإجراء الاختبارات ، ولكن العملية هنا مصممة بطريقة تعليمية ، وهذا رائع.

حلل

إذا كنت تدرس أو تستعد لشيء ما ، فيجب عليك تحليل كيفية سير الأمور ، مما سيساعدك على إعداد نفسك ومساعدتك على الأداء بشكل جيد. نحب أن نتعلم الفصول أولاً حيث يوجد اهتمام أكبر. حتى نتمكن من تحليل الدروس هنا والتعلم وفقًا لذلك. يمكن القيام بذلك بسرعة بمساعدة BYJU’S .

يمارس

يساعد تعديل BYJU أيضًا في تمارين الفصل. كما يقول المثل ، الممارسة تجعل الرجل كاملاً. وبالمثل ، يمكن للطلاب الذين يقومون بذلك بانتظام تسجيل درجات في موادهم الضعيفة. يمكنك أداء التمارين حسب الفصول المعدة ومستوى المعرفة. لمعرفة المزيد من الأشياء ، فإن أهم شيء هو الممارسة.

يراجع

المراجعة هي ما يتعين علينا القيام به في معظم المجالات لتحسين وتذكر الموضوعات التي تم تعلمها. إعادة قراءة ما تعلمته من الماضي يمكن أن يعطي دفعة ويمكن أن يساعد أيضًا في زيادة قوة التذكر. كما يقال كثيرًا أنه يجب تطوير عادة القراءة لأنها مفيدة حقًا.

الرسوم البيانية المعرفية

لفهم المبادئ وفهم الموضوعات بشكل أفضل ، يعد الرسم البياني المعرفي ضروريًا حقًا. تساعدنا الرسوم البيانية في فهم التقدم والعمل وفقًا لذلك. يعرض BYJU’S المعرفة والتقدم المرتبطين بيانياً.

التعلم الممتع

هنا في تطبيق الخاص بـ BYJU ، تكون بيئة التعلم بطريقة تساعد الطلاب على التركيز بسهولة دون أي مشكلة. المستشارون هنا داعمون ومفيدون. كما نعلم ، لا يمكننا التركيز عند حدوث اضطراب ، لذا فهي منصة مثالية لتعلم الأشياء.

مميزات BYJU’S Premium

فيما يلي بعض الميزات المتميزة ، والتي تمت مناقشتها أدناه. تقدم BYJU’S مجموعة من أفضل الميزات التي تعتبر جيدة مثل التعليم.

لا اعلانات

الإعلانات مزعجة إلى حد ما عندما نحاول التركيز على شيء ما. يمكن أن يكون BYJU’S Premium أفضل خيار لك لتجنب مثل هذه المشكلات. لا توجد إعلانات حتى يتمكن الناس من تعلم الدرس دون مقاطعة. BYJU’S هو تطبيق جيد لأنه مصمم لتوفير بيئة ودية للمستخدمين.

تمت إزالة قيود لقطة الشاشة

بالنسبة للدراسات ، عادة ما نحتفظ بالنقاط الأساسية حتى نتمكن من مراجعتها أو تدوينها لاحقًا. في إصدار متجر play ، تكون لقطة الشاشة مقيدة ، ويجد الطلاب بعض الصعوبة في الوصول إلى الأشياء. هنا في تطبيق BYJU’S ، تمت إزالة هذا التقييد ، وبالتالي يمكن الآن حفظ الملاحظات المهمة في أي وقت وفي أي مكان دون أي صعوبة.


تنزيل (۱۵۰)

أنت الآن جاهز للتنزيل BYJU'S – The Learning App مجاني. فيما يلي بعض الملاحظات:

  • يرجى مراجعة دليل التثبيت لدينا.
  • للتحقق من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لجهاز Android ، يرجى استخدام تطبيق CPU-Z

موصى به لك

التعليقات

Hokkom

موقع رائع

رد -

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.