مراجعة لعبة Street Fighter 6 | Street Fighter 6 هي لعبة جديد لشركة Capcom

Street Fighter 6 هي نسخة أخرى من سلسلة ألعاب قتال الشوارع الشهيرة ، وهذه المرة تحاول Capcom الكشف عن جيل جديد من ألعاب القتال والألعاب اليدوية للجمهور ، والتي سنناقشها أكثر.

سيكون Street Fighter 6 أحدث منتجات Capcom في عام 2023 ، والذي من المفترض أن يمثل تطور سلسلة Street Fighter. تتضمن هذه اللعبة 3 أوضاع تسمى World Tour و Fighting Ground و Battle Hub. من خلال المشاركة في هذه الأوضاع ، يمكنك الوصول إلى طريقة لعب جديدة وجذابة تمامًا تحتوي على العديد من العناصر للترفيه عنك وتمكنت من الحصول على قوة عالية. Capcom في صنع سلسلة من الألعاب لتصويرها.

مراجعة لعبة Street Fighter 6

سيطر على ساحة المعركة في اللعبة لأنه تم استخدام نظام قتالي متقدم للغاية في صنع هذه اللعبة ، والتي تُستخدم في ثلاثة مجالات موجودة ، أي الكلاسيكية والحديثة والديناميكية ، والتي يمكن أن تمنحك طريقة لعب صعبة. سيؤدي هذا إلى مواجهة مستويات أعلى منك في كل مرحلة من مراحل اللعبة ، ومن أجل إلحاق الهزيمة بهم ، يجب أن تركز على اللعبة وحركات العدو حتى تتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية.

تم تطبيق ميزة جديدة تسمى Real Time Commentary في اللعبة ، والتي توفر لك كل إثارة مباراة تنافسية ، وهذا يمكن أن يثير طريقة لعب أبسط ولكن أكثر إثارة بالنسبة لك. يوجد نظام آخر يسمى Drive Gauge ، وهو مخصص لإدارة الموارد. في هذا القسم ، يمكنك ترقية مواردك أو تجميعها للأجزاء التي تحتاجها حتى لا تواجه مشاكل في المستقبل.

 

ستتمكن من استكشاف قسم جولة حول العالم في اللعبة ، والذي كان أحد ميزات اللعب الرئيسية في Street Fighter 6. يتضمن وضع القصة في اللعبة معارك شاملة ومعارك فردية ، في قسم الملف الشخصي للعبة ، يمكنك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك لتبرز من الشخصيات الأخرى واللاعبين الآخرين. في هذا القسم ، ستتاح لك الفرصة لكتابة مقالات مع العديد من الأساتذة ، مما يمنحك الفرصة لاكتساب الخبرة والممارسة.

هناك وضع آخر مثير للاهتمام للعبة يسمى Battle Hub ، في هذا القسم يمكن للاعبين عبر الإنترنت التجمع معًا والتواصل مع بعضهم البعض بحيث يكون من الممكن استخدام تقنيات جديدة والاستمتاع بتجربة اللاعبين الآخرين. في هذا المجال ، يمكنك اكتساب المزيد من المهارات وتقوية نفسك بطريقة ما. كان قسم الصورة الرمزية للجولة العالمية أيضًا في هذا المجال ، والذي اعتبرته Capcom العديد من المزايا الجيدة لـ Battle Hub.

إذا كنت من محبي ألعاب الاركيد الكلاسيكية ، يمكنك الذهاب إلى قسم الاركيد ، حيث تم إعداد طريق صعب لتصبح محاربًا قويًا. لقد وضع نظام اللعب عبر الإنترنت من Capcom العديد من الخدمات عبر الإنترنت لك ، والتي تتضمن العديد من المحتوى عبر الإنترنت الذي إذا قررت الاستمتاع فقط بالوضع غير المتصل للعبة ، فلن تحتاج إلى الحصول على هذا القسم ، لأنك للمشاركة في هذا المجال ، فأنت بحاجة إلى معرف Capcom لتصنع بنفسك

 

فيما يتعلق بمراجعة لعبة Street Fighter 6 ، اعتقد العديد من اللاعبين أن الشركة المطورة تحاول تهميش اللعبة من خلال توسيع طريقة اللعب ومواصلة نشر اللعبة لسنوات ، ولكن وفقًا للتفسيرات المذكورة في بداية هذا المقال ، فإن Capcom تحاول سيتم عرض جيل جديد من ألعاب قتال الشوارع في هذا الإصدار ، والذي يجب أن ينتظر ويرى كيف يسجل Street Fighter 6 من وجهة نظر المستخدمين وما إذا كان بإمكانه جذب آراء المستخدمين أم لا.

 

يمكن للعبة Street Fighter 6 أن تجلب لك بلا شك تجربة جديدة ، لأنه في إنشائها ، تم استخدام محرك Capcom الحصري ، RE ENGINE ، والذي يسمح لك بمشاهدة تصميم مذهل في لحظات اللعبة. يمكن أن يضعك وجود ثلاثة أوضاع تسمى الجولة العالمية ، وميدان القتال وملعب الكرة ، في أوضاع مختلفة للترفيه ، حيث يمكنك الوصول إلى 18 من مقاتلي الشوارع المشهورين ، ولكل منها قصة خاصة ورسم على الوجه.

شخصيات لعبة Street Fighter 6

كما ذكرنا ، تستضيف هذه اللعبة 18 شخصية مشهورة وجديدة نسبيًا ، بعضها ، مثل ريو ، وتشون لي ، ولوك ، وجيمي ، وكيمبرلي ، هم شخصيات قديمة في اللعبة بميزات جديدة. لكن الشخصيات الجديدة التي ستظهر في اللعبة ، مع قصة جديدة ومختلفة لكل شخصية ، حاولت Capcom جعل طريقة اللعب ممتعة ، والتي ستحقق هذا الهدف بلا شك ، لأنه من خلال مشاهدة مقطورة Street Fighter 6 ، ستلاحظ الأسلوب والأسلوب. ستكون لعبة كاملة.

نقدم لكم لعبة Street Fighter 6

 

يمكن اعتبار لعبة Street Fighter 6 أحدث منتج من شركة Capcom المعروفة والمقرر إطلاقها في يونيو 2023. مع إصدار هذه اللعبة ، سنشهد جيلًا جديدًا من ألعاب قتال الشوارع لأن المطور يحاول تأمين هذه اللعبة للسنوات القادمة وسيكون العام المقبل العقبة الرئيسية أمام هذه الشركة لتتمكن من تلبية آراء المستخدمين واللاعبين الرئيسيين بشخصيات وقصص جديدة ، سوف يجذب نفسه ، وسنواصل دراسة اللعبة بمزيد من التفصيل.

منصات Street Fighter 6

وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها ، تحاول Capcom إصدار هذه اللعبة لمنصات PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X و Series S و Microsoft Windows ، وبسبب الوضع عبر الإنترنت ، يمكننا توقع تنفيذ وضع اللعب المتقاطع في هذا القسم ، الذي يستخدمه اللاعبون ، تتمتع وحدة التحكم بإمكانية التنافس مع لاعبي الكمبيوتر ، وهو أكثر من مجرد تخمين حول المعلومات الرسمية التي لم يتم توفيرها من قبل الشركة المصنعة.

متطلبات النظام لـ Street Fighter 6

 

نظام تنفيذ اللعبة أعلى قليلاً من التصميم المثالي ، لذلك إذا كان لديك أنظمة قوية نسبيًا ، فمن المستحسن عدم تفويت هذه اللعبة.

النظام المطلوب:

  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت مطلوب)
  • المعالج: Intel Core i5-7500 / AMD Ryzen 3 1200
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • بطاقة الرسومات: GTX 1060 (VRAM 6GB) / Radeon RX 580 (VRAM 4GB)
  • DirectX: الإصدار 12
  • المساحة المطلوبة: 60 جيجا بايت

النظام الموصى به:

  • نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت مطلوب)
  • المعالج: Intel Core i7-8700 / AMD Ryzen 5 3600
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
  • كارت الشاشة: RTX 2070 / Radeon RX 5700XT
  • DirectX: الإصدار 12
  • المساحة المطلوبة: 60 جيجا بايت

وفقًا للأنظمة المذكورة التي تم وضعها في Steam game Street Fighter 6 ، يمكن القول أن الشركة المصنعة تحاول تقديم لعبة سلسة ورسومات ، والتي يمكن أن تتوقع معارك سريعة ومثيرة. أصدقائي الأعزاء ، يمكنكم التعبير عن رأيكم في هذه اللعبة.

كلمة أخيرة

انتهت مراجعة لعبة Street Fighter 6 ، وفي هذا السياق ، حاولنا أن نذكر كل الأشياء المهمة التي يمكن أن تكون مفيدة لك. ما رأيك في Street Fighter 6؟ بالنظر إلى استخدام أوضاع جديدة ، هل يمكننا توقع لعبة جذابة وسهلة الاستخدام؟ يمكنك إرسال تعليقاتك ومراجعاتك إلينا حول هذه اللعبة ومشاركة تعليقاتك مع مستخدمين آخرين.